منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    العشري ينفي تصريحاته عن المنتخب الوطني

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    العشري ينفي تصريحاته عن المنتخب الوطني

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 18:23

    نفي الكابتن طارق العشري المدير الفني لنادي حرس الحدود تصريحاته حول المنتخب الوطني وطموحه لتولي المسئولية الفنية بعد رحيل حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني الحالي.




    وقال العشري: هناك بعض الصحف تناولت تصريحاتي بشكل غريب‏‏ وقالت إنني أريد أن أتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني بدلا من حسن شحاتة‏ وهذا الكلام لا أساس له من الصحة‏.

    ‏وأضاف: أنا في بداية حياتي التدريبية وتلك المرحلة مع حرس الحدود تعد هي بدايتي الحقيقية في عالم التدريب فكيف تكون البداية بتولي أكبر منصب في المنتخب الوطني.

    وأضاف العشري قائلا‏:‏ إن النجاح الذي تحقق لنادي حرس الحدود وفريق الكرة‏ هو نجاح ينسب للمنظومة العسكرية كاملة والجهاز الفني واللاعبين‏‏ كما أن الصحافة لها دور أيضا في نجاحي من خلال النقد الإيجابي الذي ساعدني علي النجاح‏.

    وفي إطار أخر أنهي فريق حرس الحدود استعداداته لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات في كأس الكونفيدرالية.

    ومن جانبه أكد العشري أنه يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل أو الفوز من أجل إعتلاء صدارة المجموعة وهو ما يجعل المهمة أسهل نحو الصعود إلي الدور قبل النهائي للبطولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 20:38