منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    جيانلويجي بوفون "اليوفنتوس لديه القوة للمنافسة على كل شيء"

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    جيانلويجي بوفون "اليوفنتوس لديه القوة للمنافسة على كل شيء"

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 18:14

    حارس مرمى البيانكونيري يهدف لتحقيق نجاحات كبيرة، و قد أبدى وجهات نظره في بعض القضايا التي تطفو على سطح الأحداث في كرة القدم الإيطالية حالياً..



    يرى حارس مرمى اليوفنتوس جيانلويجي بوفون أن اليوفنتوس قادر على المنافسة على كافة البطولات هذا الموسم، موضحاً أن سوق الانتقالات المذهلة للنادي بضم كل من دييجو، فيليبي ميلو و فابيو كانافارو ستساعد على تحقيق النجاحات.

    حيث تحدث للصحافة و وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستقام الليلة بين اليوفي و سيونجنام ضمن كأس السلام قائلاً "لقد ازددنا قوة بشكل كبير و نحن أفضل مقارنة بالعام الماضي. أريد الفوز بهذا القميص، لكن لا أريد أن أقوم بتوقعات غير نافعة."

    الدولي الإيطالي كان قد ارتبط بالرحيل عن الفينوفو منذ عدة أشهر، لكنه أظهر ولاءه الكبير للسيدة العجوز قائلاً "أريد البقاء في اليوفنتوس. لا توجد لدي أي نوايا للرحيل و سأبقى هنا في المستقبل. أنا محظوظ لارتدائي هذا القميص. إنه يملؤني بالفخر. في الماضي كنت لأفضل الرحيل، لكن هذا لن يحدث مجدداً."

    بالانتقال للحديث عن بطولة كأس السلام، أبدى بوفون رغبته الكبيرة بالوصول إلى نصف نهائي البطولة حيث يمكن أن يواجه ريال مدريد الإسباني المدجج بنجومه العالميين، حيث قال "أرغب في مواجهة ريال مدريد. أنا أستمتع بكأس السلام و سيكون من الرائع مواجهتهم."

    و يشعر بوفون أن صفقة سامويل إيتو - زلاتان إبراهيموفيتش التبادلية بين برشلونة و الإنتر لم تضعف الأخير على الإطلاق، حيث قال "الإنتر لا زالوا أقوياء. لقد باعوا إبراهيموفيتش و استبدلوه بإيتو. إنه لاعب يسجل كثيراً. أعتقد أنها مبادلة متساوية. إيتو بطل. لقد سجل في نهائيي دوري أبطال. الإنتر ليس أضعف من السابق."

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 20:43