منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    اتحاد جدة يحرج ريال مدريد ويتعادل معه إيجابياً في كأس السلام

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    اتحاد جدة يحرج ريال مدريد ويتعادل معه إيجابياً في كأس السلام

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 18:09

    حقق نادي اتحاد جدة السعودي إنجازاً تاريخياً مشرفاً للكرة السعودية بعد أن تعادل إيجابياً بهدف لمثله مع فريق ريال مدريد الأسباني بكامل نجومه على ملعب الأخير ووسط جماهيره ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس السلام الدولية لكرة القدم




    التعادل السلبي سيطر على الشوط الأول بعد عدة فرص خطيرة للفريقين بدأها الاتحاد في الدقيقة الخامسة من الشوط بتسديدة قوية ارتدت من حارس النادي الملكي لكن الدفاع تدارك الموقف وشتت الكرة لركنية قبل أن تصل لنايف هزازي مهاجم الاتحاد.

    ورد بنزيمة بتسديدة قوية في الدقيقة الرابعة عشر بعد هجمة منظمة للريال لكن الكرة علت العارضة بقليل لخارج الملعب ضربة مرمي.

    وفي الشوط الثاني نجح قائد الفريق الملكي راؤول جونزاليس من التقدم لفريقه في الدقيقة السادسة والخمسين بعد أن تلقي بينية رائعة من بنزيمة الوافد الجديد داخل المنطقة حولها جونزاليس أرضية قوية في المرمي على يمين الحارس الذي تابع الكرة بالنظر فقط وهي تسكن الشباك.

    وفي الدقيقة الرابعة والستين عادل اللاعب المغربي هشام بوشروان النتيجة وأحرز هدف التعادل لأبطال الدوري السعودي بعد أن حول عرضية من كرة ثابتة لرأسية أكثر من رائعة سكنت الشباك في اعلي الزاوية اليمني للحارس.

    وكاد بوشروان أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بخمس دقائق بعد أن راوغ مدافع الريال وتوغل داخل المنطقة وسدد تسديدة قوية تصدي لها الحارس ببراعة.

    وفي الدقيقة السابعة والسبعين سدد اللاعب هيجوين كرة قوية تصدت لها العارضة بدلاً من حارس الاتحاد لترتد لروبين الذي سددها خارج المرمي الخالي.

    وشهد اللقاء مشاركة عددٍ من لاعبي ريال مدريد الجدد كالبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة إلا أن نجوم فريق العاصمة لم ينجحوا في التفوق على الاتحاد الذي دخل اللقاء وعينه على تعويض الهزيمة التي تعرض لها أمام ليجا دي كيتو الإكوادوري في الجولة الأولى.

    شاهد ملخص المباراة :


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017 - 9:44