منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    مورينهو : أريد تدريب مانشستر يونايتد..فأنا البطل

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    مورينهو : أريد تدريب مانشستر يونايتد..فأنا البطل

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 18:01

    ما زال الرجل المميز مميزاً بتصريحاته الجريئة....




    كان مورينهو قد كشف قبل 4 أشهر عن رغبته بتدريب مانشستر يونايتد بعد رحيل السير الكس فيرجيسون عنه، حيث فضح نيته بتصريحه الشهير قبل مباراة فريقه مع مانشستر يونايتد بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا ( سأهزمكم ثم أدربكم ).

    لكن مورينهو في تلك المواجهة لم يهزمهم، فهل ما زال هناك أمل له بالتدريب؟ ...علماً أن هذا التصريح قد أثر سلبياً على شعبية مورينهو كثيرا لدى جماهير الشياطين الحمر الا أنه يبدو علي رأس قائمة المرشحين لخلافة فيرجيسون بعد سنتين أو ثلاثة على الأكثر.

    وقال مورينهو لصحيفة الديلي ميل: " أود الذهاب لمانشستر يونايتد ولكن بشرط إذا هم أرادوني لخلافة فيرجسون، فأنا أحب انجلترا حيث الجمهور المتحمس للتشجيع وتوافر كل الأجواء التي تساعد على النجاح".

    ولم تتوقف التصريحات النارية للسبيشيل وان عند هذا الحد بل رجع لناديه القديم تشيلسي وقال أن الطلاق كان أفضل حل لعلاقتهما معا ، ولكنه بقي بطلاً كما هو بعدما حصد الدوري الايطالي مع الأنتر ، بينما لم ينجح تشلسي في الفوز بالدوري الأنجليزي بعد رحيله.

    وأنهي مورينهو تصريحه قائلا :" لدي هدف مع الانتر أتطلع لتحقيقه ، فعندما ذهبت لتشلسي عاد لهم لقب الدوري بعد غياب أكثر من نصف قرن ، وبعد أن فزت بالدوري الايطالي مع الانتر،اتطلع الأن للبطولة الأكبر - بطولة دوري الأبطال-".

    يذكر أن الأنتر أخر مرة فاز بدوري أبطال أوروبا كانت منذ 54 عاما ...فهل يفعلها مورينهو أم لا يكون مميزاً بهذه؟

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت 25 نوفمبر 2017 - 9:43