منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    حصريا : حل مجلس عباس مسألة وقت

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 28
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    حصريا : حل مجلس عباس مسألة وقت

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 22:26

    أصبح صدور حكم قضائي بحل مجلس الإدارة المنتخب برئاسة ممدوح عباس مسألة وقت بعد أن تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك السابق والمرشح السابق على رئاسة النادي الأبيض بطعن في شرعية المجلس.



    وقال منصور إنه لا يتخفى من وراء ستار وطعن في شرعية المجلس الحالي مشيرا أنه في طليعة 5000 عضو من أعضاء المجلس الذين تقدموا بطعن ببطلان الانتخابات.

    وتابع منصور: أنا أول من تقدم للطعن في شرعية الانتخابات.

    وكان عباس قد نجح في منصب الرئاسة بفارق ما يقرب من 2000 صورت على حساب منصور الذي صرح بعد الانتخابات وقبلها بأنه لن يطعن في النتيجة.

    وقال منصور إن لديه 15 سبب يسقط المجلس الحالي مضيفا أن حل المجلس بحكم قضائي أصبح مسألة وقت.

    وأكد منصور أن ممدوح عباس لم ينفذ أي شئ من وعوده الانتخابية وأنه بعد الانتخابات قرر ان لا يدفع مليماً واحداً من جيبه الخاص مشيرا إلى أنه يعلم أنه وعد بعدم الطعن لكن الأخرين اتهموه بالكذب عندما أكد أن الانتخابات مزورة فقرر الذهاب للقضاء ليثبت أيضاً من الكذاب.

    يذكر أن الزمالك عانى طيلة السنوات الأخيرة من عدم الاستقرار بسبب المجالس المعينة والحل والعودة وانعكس ذلك على فريق الكرة الذي لم يفز إلا ببطولة محلية واحدة على مدار خمس سنوات ناهيك عن الابتعاد عن الكرة الإفريقية حيث كان الزمالك أول من فاز بلقب دوري أبطال أفريقيا 5 مرات قبل أن يلحق به الأهلي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر 2017 - 22:14