منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    حصريا : صفقة الحضري مهددة بالفشل وبيع عبد الفضيل ينقذها

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    حصريا : صفقة الحضري مهددة بالفشل وبيع عبد الفضيل ينقذها

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 22:15

    صرح مصدر مسئول بإدارة النادي الاسماعيلي ان صفقة انتقال الحارس عصام الحضري لصفوف الدراويش مهددة بالفشل لعدم تسديد قيمة الصفقة المالية حتى الآن،

    صرح مصدر مسئول بإدارة النادي الاسماعيلي ان صفقة انتقال الحارس عصام الحضري لصفوف الدراويش مهددة بالفشل لعدم تسديد قيمة الصفقة المالية حتى الآن، مشيراً ان هناك نية لدى رئيس النادي لبيع شريف عبد الفضيل مدافع الفريق لإنقاذ صفقة حارس مرمى منتخب مصر.

    وأضاف المصدر هناك أكثر من سبب يهدد فشل صفقة الحضري، أول هذه الأسباب ان الشركة الراعية التي صرح رئيس النادي بانها ستتكفل بقيمة الصفقة قد انسحبت، وثاني هذه الاسباب ان العقد الذي أبرمه نصر أبوالحسن مع اللاعب لم يعرض على مجلس الإدارة ولم يتم إرساله حتى الآن لإتحاد الكرة".

    وأكمل "الاسماعيلي حتى الآن لم يطلب بطاقة اللاعب من نادي سيون السويسري تمهيداً لقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد".

    وكان الاسماعيلي قد أعلن رسمياً ضم الحضري بعد تنازل سيون عن اللاعب مقابل 600 ألف يورو، وهو ما أكد المصدر بإدارة الدراويش صعوبة تسديد هذا المبلغ حتى الآن.

    وهاجم المصدر رئيس النادي قائلاً "ابو الحسن صرح بأن هناك مؤتمراً صحفيا سوف يعقد يوم الخميس 23 يوليو للإعلان عن تفاصيل صفقة الحضري ثم أعلن عن تأجيل المؤتمر ليوم الأحد 26 من نفس الشهر وهو ما لم يحدث أيضاً".

    وتابع "ابو الحسن حاول تخطي غضب الجمعية العمومية الأخيرة للنادي بالإعلان عن صفقة الحضري وتأكيده بعدم بيع شريف عبد الفضيل".

    بقاء الحضري مرتبط ببيع عبد الفضيل

    وواصل "تستطيع إن تخدع بعض الناس بعض الوقت ولكنك لا تستطيع إن تخدع كل الناس كل الوقت فصفقة الحضري تقترب من الفشل إذا لم يتم بيع عبد الفضيل لتسديد قيمة صفقة الأول".

    وأكد المصدر ان هناك ثلاث أعضاء من مجلس الإدارة يؤيدون بيع عبد الفضيل، وأشار انه في حال موافقة عضو أخر سوف يتم البيع مباشرة.

    وعن النادي الأقرب لضم عبد الفضيل قال "الزمالك هو الأقرب لضم اللاعب، حتى تتجنب إدارة الاسماعيلي غضب الجماهير والجمعية العمومية".

    وتقدم الأهلي والزمالك بعروض رسمية للنادي الاسماعيلي لضم عبد الفضيل لصفوف احدهما استعدادا للموسم الجديد.

    الحضري سعى للاسماعيلي وليس العكس

    وفي السياق ذاته أكد المصدر ان عصام الحضري هو من سعى للعب في الاسماعيلي وليس العكس، وقال "الحضري سعى للانضمام للدراويش كيداً في الأهلي وجماهيره".

    وأكمل " الاسماعيلي سيعطي الحضري المساندة الجماهيرية التي يحبذها اللاعب ولم يجدها في سيون، ولذلك رفض عروضاً من أندية كبيرة في مصر لا تحظى بشعبية جماهيرية".

    ولعب الحضري أول مبارياته مع الاسماعيلي أمام حرس الحدود في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء الاحد وانتهى بالتعادل الإيجابي 1-1.

    يذكر ان المحكمة الرياضية كانت قد وقعت عقوبة على الحضري بالإيقاف لمدة أربعة شهور وغرامة 900 ألف يورو، قبل ان تعود المحكمة لتعلق العقوبة لحين الانتهاء من نظر الطعن الذي قدمه الحارس المصري وناديه السويسري.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017 - 13:39