منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    خاص:مجدي عبدالغني:الفيفا يحسم انتقال الحضري للإسماعيلي..وهذه حقيقة "فرانسيس"..ووكلاء اللاعبين سبب المشاكل

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    خاص:مجدي عبدالغني:الفيفا يحسم انتقال الحضري للإسماعيلي..وهذه حقيقة "فرانسيس"..ووكلاء اللاعبين سبب المشاكل

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 21:34

    في ظل اشتعال سوق الإنتقالات الصيفية في مصر كان لابد من اللجوء للمسئول الأول حالياً عن شئون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم لاستطلاع ريه في بعض المشاكل المثاراة على الساحة المصرية حالياً..



    تحدثنا إلى الكابتن مجدي عبدالغني نجم مصر السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين عن بعض القضايا المثارة حالياً في مصر.

    أحمد عمران وتامر النحاس:

    في البداية أكد عبدالغني أنه تم التحقيق مع اللاعب أحمد عمران مساء أمس في اتحاد الكرة بسبب توقيعه لعقدين مع بتروجيت والجونة ولم يتم إصدار القرار النهائي بعد في هذا الأمر.

    وبخصوص عقوبة تامر النحاس وكيل اللاعبين وعما إذا كان قد تقدم بتظلم من هذه العقوبة نفى عبدالغني علمه بهذا الأمر وأشار إلى أن هذا الموضوع من اختصاص مجلس إدارة اتحاد الكرة .

    عصام الحضري:

    سألناه عن مدى قانونية انتقال عصام الحضري حارس سيون السويسري إلى النادي الإسماعيلي في ظل امتلاكه بطاقة دولية "مؤقتة" بسبب قضيته أمام المحكمة الرياضية الدولية بين الأهلي وسيون.

    فأجاب بأن البطاقة "المؤقتة" تتحول تلقائياً إلى دائمة بعد مرور عامٍ واحد على إصدارها ..وبسؤاله عما يكون القرار إذا كانت قضية اللاعب لم تحسم بعد ..فأجاب بأن الفيصل في هذا الأمر هو الاتحاد الدولي "الفيفا"..وسنرسل استفساراً للفيفا في هذا الشأن وننتظر القرار النهائي.

    واستكمل عبدالغني قائلاً :"نحن لم يصل إلينا حتى الآن عقد انضمام اللاعب للإسماعيلي حتى نحكم فيه أو نطالب له بالبطاقة الدولية من الأساس..أي أن اللاعب لم يقيد في صفوف الإسماعيلي حتى الآن".

    الليبيري فرانسيس لاعب الأهلي:

    أكد عبدالغني أم موقف اللاعب الليبيري فرانسيس غامض جدا وغير واضح على الإطلاق حيث أن أوراق اللاعب غير سليمة تماماً.

    وأشار إلى أن جميع المخاطبات أو الفاكسات التي تصل إلى اتحاد الكرة بشأن هذا اللاعب غير سليمة حيث يتم إرسالها من فاكسات غير معتمدة في الاتحاد المصري سواء التي تم إرسالها من الاتحاد الأمريكي أو الاتحاد الغاني .

    وتضاربت أوراق اللاعب ..فأحيانا تجد فاكساً يطلب قيد اللاعب ..وبعدها بفترة تجد فاكساً أخر يطلب عدم قيده..ثم تجد ثالثاً ومن رقم مختلف يطلب شيئاً أخر..ولا نعرف أين هي الحقيقة حتى الآن..والفيصل هو الأوراق التي نستلمها من الفاكسات المعتمدة عندنا في الاتحاد المصري فقط.

    ولم يقدم اللاعب حتى الآن ما يؤكد صحة موقفه بالتعاقد مع الأهلي..ولذلك فهو لم يقيد حتى الآن.

    وعن أسباب كثرة المشاكل الخاصة بتعاقدات اللاعبين في مصر أكد أن السبب الرئيسي هو عدم دراية اللاعبين وإدارات الأندية يحقوق وواجبات كل طرف في هذه العملية..فأغلب الإدارات لا تعرف شيئاً عن اللوائح أو القوانين .

    علاوة على أن نسبة كبيرة من وكلاء اللاعبين هم السبب الرئيسي في هذه المشكلات ويجب أن يتم تقويم هذا الوضع وهو ما سنسعى إليه خلال الفترة القادمة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 20:35