منتدى الآمل

مرحبا بالزائرين ونتمنى من الله ان تكونو فى أتم الصحه والسعادة بأذن الله وان تسعدو معنا فى منتدانا ومنتداكم منتدى الامل واهلا ومرحبا بكم تفضلو بالدخول

منتدى الآمل

التبادل الاعلاني

تصويت

سحابة الكلمات الدلالية


    موراتي يشرح أسباب بيع زلاتان

    شاطر
    avatar
    السعدنى
    مشرف عام
    مشرف عام

    عدد الرسائل : 52
    العمر : 27
    تاريخ التسجيل : 27/07/2009

    موراتي يشرح أسباب بيع زلاتان

    مُساهمة من طرف السعدنى في الإثنين 27 يوليو 2009 - 18:38

    فقط لأنه أعلن رغبته بالرحيل كان لا بد من بيعه....



    يقترب ساعة بعد ساعة الإعلان الرسمي عن انتقال زلاتان ابراهيموفتش إلى برشلونة في صفقة عملاقة قال عنها مورينهو أنها بمئة مليون يورو حسب وجهة نظره.

    وتشعر جماهير الانتر بالقلق حالياً جراء بيع اللاعب الأكثر حسماً في الدوري الإيطالي، ومن أجل هذا تحدث موراتي للصحافة الإيطالية وشرح أسباب موافقته على بيع زلاتان فقال: " أعلن ابراهيموفتش رغبته بالرحيل أكثرة من مرة في الشهور الأخيرة، هو لم يجبرنا على بيع لكنه أخبرنا أنه يرى تطوير مسيرته الكروية مع نادي آخر".

    وعن الأنباء التي تحدثت أن زلاتان يحلم ببرشلونة منذ عام كامل، قال موراتي :" إن كان هذا صحيحاً فقد قام بعمل خارق حيث لم يظهر عليه هذا، لا أعتقد أن أحد يمكن أن يخمن بأن هداف الدوري الإيطالي وبطله كان يفكر بنادي آخر...نحن نشكر إبرا على كل ما قدمه لنا".

    وأكد موراتي أن الفريق ما زال يعتبر الفوز الأوروبي هو هدفهم الأول، لكن يجب أن لا يؤثر هذا على أداء الفريق بشكل عام. ثم أضاف :" أنا أؤمن أننا نمتلك فريقا يعد من الأفضل في أوروبا، لكن في حال فشلنا فهذا لا يعني أن يقتل كل منا الآخر".

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 25 سبتمبر 2017 - 20:48